فيلم Dhoom 3 2013 مترجم

فيلم Dhoom 3 2013 مترجم
  • 86
    أحببته هل أحببت هذا العرض ؟

نبذة مختصرة
تاريخ النشر 28-08-2021 / منذ 3 سنوات

مشاهدة و تحميل فيلم الأكشن و الإثارة الهندي Dhoom 3 2013 ” دووم 3 ” مترجم بجودة 1080p BluRay للنجم عامر خان و الجميلة كاترينا كيف و النجم أبهيشيك باتشان و عدي شوبرا

قصة الفيلم :
في جو الحركة والتشويق يرصد الفيلم قصة ساهر (أمير خان) رجل السيرك المتمكن. ساهر لديه رابطةٌ قويةٌ بوالده حيث إنه الذي قام بتدريبه. عليا (كاترينا كيف) امرأة جميلة وجذابة وزميلة ساهر في السيرك، لدى ساهر دافعٌ قويٌ للمضي قدمًا والانتقام لوفاة والده، لكن عن طريق سرقة مالك السيرك ظنًا منه أنه وراء مقتل والده.

القصة

فيلم dhoom 3 مترجم عربي,مشاهدة مباشرة بجودة عالية ,مشاهدة و تحميل فيلم dhoom 3 مترجم عربي يبدأ الفيلم في العام 1990 حيث إقبال هارون خان (جاكي شروف) يدير - السيرك الهندي العظيم - في شيكاغو والتي كانت تمر بأزمة عصيبة. مدير - بنك شيكاغو الغربي - أندرسون (أندرو بيكنيل) الذي كان قد أقرض إقبال خان مبلغا من المال، قرر إغلاق السيرك لأنه لم يكن قادرا على سداد القرض. الصبي ساهر (سيدهارث نيغام)، الإبن الصغير لإقبال خان، يتوسل أندرسون أن لا يغلق السيرك و أن والده وهو سيكونون قادرين قريبا على تخطي الأزمة. ولكن إقبال خان يأمر إبنه بأن لا يتوسل لأحد، ثم ينتحر أمام أندرسون العديم الشفقة، ويترك ساهر يتدمر.
قراءة المزيد

اختار من سيرفرات المشاهدة بالاسفل